البوليس حصل “كوافورة متزوجة وأم ل4 أطفال” مع صاحبها مول 20 عام ولقاو عندها الحروزا ديال الشعودة

قررت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بأكادير، اليوم الإثنين، متابعة امرأة متزوجة وعشيقها في حالة اعتقال، بعدما ضبطا متلبسين بممارسة الجنس داخل شقة بإحدى الأحياء الشعبية بمدينة أكادير، الخميس الماضي.

وأوضحت مصادرنا أن الموقوفة التي تمتلك محلا لبيع مواد التجميل بمدينة بيوكرى وأم لأربعة أطفال، ضبطت في حالة تلبس مع خليلها العازب المتحدر من جماعة أسكاون بإقليم تارودانت، من طرف عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن أكادير، في وضعية جنسية داخل الشقة المذكورة.

صدمة العشيقين بافتضاح أمرهما دفعهما إلى محاولة الانتحار قفزا من الطابق الرابع، قبل أن تتمكن عناصر الشرطة من إقناعهما بالعدول عن الفكرة وتسليم نفسيهما، في وقت ضبطت السلطات الأمنية لدى العشيقة طلاسم تستعمل في الشعوذة.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن زوج الموقوفة كان قد سلك مسطرة الطلاق لإنهاء عقد الزواج الذي يربطهما بعد أن تأكد أن زوجته تخونه من خلال تنصته على بعض مكالماتها الهاتفية، حيث تبين له أنها مارست الجنس مع عشيقها في العديد من المرات داخل محلها التجاري مستغلة غيابه المرتبط بظروف عمله.

ووضع المتهمان رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما وأحيلا فيما بعد على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بأكادير، والذي قرر متابعتهما في حالة اعتقال في انتظار أن يقول القضاء كلمته في القضية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

1 + 5 =