فن و ثقافة

تصحيح خبر صادر عن اللجنة المنظمة للدورة الثامنة للملتقى الدولي للسياحة التضامنية

ورزازات / الأحداث الوطنية – مروان قراب
على إثر تداول بعض الأخبار في بعض المواقع والتي أقحمت عن طريق الخطأ في لائحة المنظمين جهات لا تعتبر ضمن الشركا، تعلن لجنة تنظيم للنسخة الثامنة من الملتقى الدولي للسياحة التضامنية بورزازات، بين 25 و 30 يناير 2020، أن الشركاء المنظمين لهذه التظاهرة هم فقط و لا غير الموقعون على الاتفاقية ذات الصلة، كما هو مبين في الملصق الرسمي للدورة.
وحسب إعلان اللجنة المنظمة للنسخة الثامنة من الملتقى الدولي للسياحة التضامنية بورزازات، فإن الشركاء المنظمين لهذه التظاهرة هم،وزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي ،والملتقى الدولي للسياحة التضامنية ، وعمالة إقليم ورزازات، والوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان (andzoa) ، والمجلس الإقليمي لورزازات ، و المجلس الجماعي لمدينة ورزازات ، والمجلس الإقليمي للسياحة لورزازات.

وأشار نفس المصدر أن اللجنة المنظمة للتظاهرة، تهيب بكل من يهمه الأمر افي كل ما يتعلق بمستجدات هذا الملتقى ، لإيصال بمنسق لجنة الإعلام والتواصل، للحصول على المعلومات الصحيحة.
وأن أي خبر أو إعلان لا يصدر عن لجنة الإعلام و التواصل للملتقى لا يعني المنظمين الشركاء، ويتحمل مسؤوليته كل من يهمه الأمر .
يشار أن ورزازات ستحتضن للنسخة الثامنة من الملتقى الدولي للسياحة التضامنية بورزازات، بين 25 و 30 يناير 2020،