TV الاحدات بريس

النشرة البريدية

  1. أمن مكناس يشن حملات متفرقة على الفنادق

  2. تصريح رئيس الوزراء الإيطالي عن سبب انتشار فيروس كورونا هو “مستشفى” لم يحترم المعايير

  3. امن الدار البيضاء تمكن من إلقاء القبض على ممتهن للنقل السري، بعد مقاومة عنيفة ومواجهة رجال الأمن.

  4. 7 وفيات واكثر من 400 إصابة بفيروس كورونا بإيطاليا التي يقطن فيها مليون مغربي

  5. إسبانية أول حالة الإصابة بفيروس كورونا بواسطة طبيب إيطالي

أقلام حرة

استطلاع ” العلاقات الرضائية ” غير شفاف ويفتقد للمصداقية .

أفاق انتخابات 2021 مرهونة بتغيير شامل للحياة الحزبية وللضوابط القانونية

ظاهرة العناق الجنسي مقابل الماستر بالجامعات

الحرب الوهمية.

أزمة أخلاق

ما هوالنمودج التنموي وما المطلوب منه.

مفهوم التسامح الفكري بآراء بعض العلماء

بلاغ من النقابة الوطنية للصحافة المغربية

حوار صحفي مع الشاعرة والأستاذة إمهاء مكاوي

تكريم الشاعرة المغربية الأستاذة إمهاء مكاوي بتطوان

بأي حق نطالب في اليوم العالمي لحقوق الإنسان.

 

ورزازات ( الأحدات الوطنية)

بلاغ بمثابة دعوة إلى منابر الإعلام والصحافة المحلية والجهوية العاملة بإقليم ورزازات وبأقاليم الجهة إلى المشاركة في تغطية الملتقى الذي سينظم بمدينة ورزازات أيام 28 و29 و30 يناير 2020.

بشراكة مع وزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي وبدعم من المديرية العامة للجماعات المحلية وعمالة إقليم ورزازات وبتعاون مع الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجرة الأركان (ANDZOA) والمجلس الإقليمي للسياحة بورزازات، ينظم المجلس الإقليمي لورزازات والمجلس الجماعي لمدينة ورزازات واللجنة الدولية للمنتدى الدولي للسياحة التضامنية النسخة الثامنة للمنتدى الدولي للسياحة التضامنية المغرب 2020 بورزازات تحت شعار ” مرونة المناخ والتنمية المستدامة والسياحة التضامنية في واحات العالم : سياحة رصينة من أجل تنمية مستدامة”.

وستعرف هذه النسخة مشاركة حوالي 500 مشارك من خبراء وأكاديميين وإداريين ومنتخبين ومهنيين وفاعلين اقتصاديين وجمعويين وتعاونيات وصحافيين وإعلاميين …الخ، ينتمون إلى حوالي 30 دولة. وتعرف مشاركة وازنة لوفد من إقليم السمارة.

ويهدف هذا المنتدى إلى تعزيز الترافع من أجل الحفاظ على الواحات في جميع بلدان العالم وتطوير نموذج سياحي رصين بها من أجل تنمية محلية مستدامة وكذا الترويج السياحي لإقليم ورزازات في إطار اندماجه الجهوي كوجهة سياحية وطنية ودولية متميزة بغناها التراثي كأرض للواحات والقصور والقصبات.

وفي هذا الإطار، تتشرف اللجنة المكلفة بتنظيم التظاهرة الى دعوة منابر الإعلام والصحافة المحلية والجهوية العاملة بإقليم ورزازات وبأقاليم الجهة إلى المشاركة في تغطية الملتقى الذي سينظم بمدينة ورزازات أيام 28 و29 و30 يناير 2020.

وللإشارة فإن حفل الافتتاح الرسمي لهذا الملتقى سيكون يوم الثلاثاء 28 يناير 2020 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بقصر المؤتمرات بمدينة ورزازات، كما سيشمل برنامج الملتقى تنظيم معرضا للمنتجات المجالية والصناعة التقليدية ومنتجات للتنوع البيئي بساحة 3 مارس بمدينة ورزازات، ومعرض لصور واحات العالم بقصر المؤتمرات وأمسيات فنية بقصبة تاوريرت وبساحة الموحدين وعرض اشرطة وثائقية في الهواء الطلق حول موضوع السياحة التضامنية ….الخ.

ملحوظة:

يعتبر هذا البلاغ بمثابة دعوة موجهة إلى المنابر الإعلامية والصحافية السالفة الذكر. ولتسجيل المشاركة المرجو ربط الاتصال بالسيد الزوبير بوحوث، مدير المجلس الإقليمي للسياحة بورزازات، ومنسق لجنة الاعلام والتواصل للملتقى، وذلك قبل متم يوم الاحد 26 يناير 2020 لاعتبارات تنظيمية ولوجستيكية.

رقم هاتفه النقال: 0661827555


الأحداث الوطنيةالآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

صوت وصورة

المهرجان الجهوي للمسرح المدرسي بالحاجب


فيديو – مراسيم توقيع اتفاقية شراكة (الملحق رقم 2) بين وزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي ومجلس جهــــة فاس مكناس ومجلس عمالة مكناس ومجلـس جماعة مكناس وشركة العمران وتعاونية الصناعة التقليدية والحرف بالرميكة المتعلــق ببناء القرية النموذجية المندمجة للصناعة الحرفية والمهن ” الرميكة “.


مداخة – للسيد فؤاد السرغيني مسؤول بوكالة التنمية من أجل تنفيذ المشاريع المندرجة في برنامج تأهيل وتثمين المدينة العتيقة لمكناس


انهيار في عمارة بالبيضاء


ملتقى البطاطس بعين تاوجطات


حفل التميز بإقليم الحاجب


تصريح لملكة جمال حب الملوك


جولة بالسيارة بمدينة مكناس المغرب


أمرابط “تقنية الفيديو هراء”.


مشاكل اقليم الحاجب في مائدة مستديرة


تصريح خطير من بنعطية بعد نهاية المباراة


روسية تشجع المنتخب الوطني وتتحدث العربية


لتشجيع المنتخب.. مغاربة يقطعون أوروبا برا نحو روسيا


جزائرية تخاطب بوتفليقة “دمرتم البلد خلال مدة حكمكم و فعلتم ما لم يفعله الاستعمار الفرنسي.