TV الاحدات بريس

النشرة البريدية

أقلام حرة

الاستعمار القديم الجديد للدول العربية. 

للكرسي مستلزمات. 

مفهوم الأسرة

ادب الخلاف ، وخلاف اﻻدب

موتى داخل الجسم الحكومي. 

أين الخلل.

فرعون العالم الحديث.

عشرة إصلاحات ضرورية لإنقاذ المغرب

المواطنة غريزة ربانية

رسالة إلى إخوتي الجزائريين: لا تركنوا إلى نشوة الانتصار

الرئيسية | أخبار مكناس | ابتدائية مكنلس تأجيل محاكمة الراعي المتهم بجناية “القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والتمثيل بجثة” في حق أمرأة مطلقة

ابتدائية مكنلس تأجيل محاكمة الراعي المتهم بجناية “القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والتمثيل بجثة” في حق أمرأة مطلقة

اضطرت الهيأة القضائية بغرفة الجنايات الابتدائية بمكناس، أمس الإثنين 30 شتنبر، لتأجيل محاكمة الراعي المتهم بجناية “القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والتمثيل بجثة” في حق أمرأة مطلقة بمنطقة حد واد إفران بضواحي أزرو.

وحددت الهيأة تاريخ 4 نونبر المقبل، للبدء في محاكمة راعي الغنم، التي يتابع فيها كذلك، سائق سيارة أجرة في حالة سراح، وذلك استجابة لملتمس دفاع الضحية لتمكينه من مهلة للاطلاع وإعداد الدفع.

ومثل للمرة الثالثة أمام الهيأة القضائية بغرفة الجنايات الابتدائية بمكناس، أمس الإثنين 30 شتنبر، الراعي المتهم بجناية “القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والتمثيل بجثة ” في حق أمرأة مطلقة بمنطقة حد واد إفران بضواحي أزرو.

جلسة محاكمة المتهم في الجريمة التي وقعت يوم 28 شتنبر 2018 ، يتابع فيها كذلك، سائق سيارة الأجرة في حالة سراح .

وحضر لجلسة أمس الاثنين والد الضحية، الذي تخلف دفاعه المعين من طرف المحكمة في إطار المساعدة القضائية، فيما استغربت هيأة الحكم وممثل النيابة العامة ودفاع المتهمين رفض والد الضحية تقديم  طلباته المتعلقة بالدعوى المدنية .

يشار إلى أن واقعة جريمة تعرض امرأة مطلقة للقتل والتمثيل بجثتها بمنطقة حد واد إفران الواقعة بالنفوذ الترابي لإقليم إفران ، كانت قد استنفرت فور اكتشافها، يوم 28 شتنبر 2018، مختلف الأجهزة الأمنية والتي وقفت عاينت فظاعة الجرم المرتكب في حق الضحية، في ظروف غامضة ولأسباب كانت ساعتها مجهولة قبل أن يتوصل المحققون إلى هوية المرتكب للجريمة.

ولم يكن المتهم سوى الراعي الذي كان يرغب في الزواج من الضحية، قبل أن يكتشف أنها على علاقة بسائق سيارة أجرة كان ينقل والدها المريض للعلاج بالمستشفيات .

وكان الراعي، بعد قراره الانتقام من الضحية، قد تربص بها صباح يوم 28 دجنبر 2018 وهي متوجهة كعادتها للعمل في الضيعات الفلاحية، وأجهز عليها من خلال ذبحها وفصل رأسها عن جثتها قبل الفرار إلى وجهة مجهولة.

وظل الجاني موضوع الأبحاث التي باشرتها عناصر سرية الدرك الملكي بأزرو بمختلف الوسائل، قبل توقيفه بأحد المراكز التابعة لإقليم ميدلت بعد قطعه مسافات طويلة وسط الغابة التي خبر  مسالكها بحكم مزاولته رعي الماشية، قبل الاستقرار بحد واد إفران .

 


الأحداث الوطنيةالآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

صوت وصورة

المهرجان الجهوي للمسرح المدرسي بالحاجب


فيديو – مراسيم توقيع اتفاقية شراكة (الملحق رقم 2) بين وزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي ومجلس جهــــة فاس مكناس ومجلس عمالة مكناس ومجلـس جماعة مكناس وشركة العمران وتعاونية الصناعة التقليدية والحرف بالرميكة المتعلــق ببناء القرية النموذجية المندمجة للصناعة الحرفية والمهن ” الرميكة “.


مداخة – للسيد فؤاد السرغيني مسؤول بوكالة التنمية من أجل تنفيذ المشاريع المندرجة في برنامج تأهيل وتثمين المدينة العتيقة لمكناس


انهيار في عمارة بالبيضاء


ملتقى البطاطس بعين تاوجطات


حفل التميز بإقليم الحاجب


تصريح لملكة جمال حب الملوك


جولة بالسيارة بمدينة مكناس المغرب


أمرابط “تقنية الفيديو هراء”.


مشاكل اقليم الحاجب في مائدة مستديرة


تصريح خطير من بنعطية بعد نهاية المباراة


روسية تشجع المنتخب الوطني وتتحدث العربية


لتشجيع المنتخب.. مغاربة يقطعون أوروبا برا نحو روسيا


جزائرية تخاطب بوتفليقة “دمرتم البلد خلال مدة حكمكم و فعلتم ما لم يفعله الاستعمار الفرنسي.