إعادة إنتخاب نورالدين البريرشي رئيسا لجمعية دوار المحامدة بني وليد للثقافة والتنمية

جرى اليوم السبت 24 نونبر الجاري،إعادة إنتخاب السيد نورالدين البريرشي رئيسا لجمعية دوار المحامدة بني وليد للثقافة والتنمية ،خلال الجمع العام العادي الذي عقده مكتب الجمعية لتجديد هيكلة أعضاءه .

وتم خلال هذا الجمع ، الذي حضره مجموعة من متتبعي الجمعية والمهتمين بالشأن التنموي والقروي من أبناء المنطقة ، إعادة إنتخاب  نورالدين البريرشي رئيسا للجمعية بتصويت أغلبية الإعضاء والمنخرطين.

وعلى هامش الجمع العام العادي،نظمت الجمعية نشاطا تنمويا لفائدة دوار المحامدة ، تمثل في تنظيف و تسييج مقبرة الدوار والمسجد.

وساهم في هذا البرنامج التنموي ،الهادف كل من السلطات المحلية في شخص قائد قيادة بني وليد، ،وفي شخص رئيس جماعة بني وليد وأعضاءها الذين حرصوا وساهموا ببعض الإمكانيات المتوفرة لصالح الجمعية،وفي أيضا أبناء المنطقة الذين عملوا وشاركوا بمجهوداتهم الخاصة في إنجاح أسغال هذا البرنامج، الذي امتد على مدار يومين إبتداءا من يوم أمس الجمعة إلى غاية اليوم السبت.

وتهدف الجمعية ،في إطار برنامج عملها إلى النهوض بالعالم القروي ،حسب أنشطة سنوية متنوعة ترقى وتطلعات الساكنة والمتتبعين للشأن المحلي بجماعة بني وليد إقليم تاونات.

وفي الأخير ،تم تجديد مكتب الجمعية وإنتخاب أعضاءه برئاسة السيد نورالدين البريرشي،بعدها تمت تلاوة برقية الولاء  والاخلاص للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.

 

عبر عن رأيك

المرجو إدخال الإسم و البريد الإلكتروني
النص

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "الأحداث الوطنية" الالكتروني