TV الاحدات بريس

النشرة البريدية

أقلام حرة

الدوران بدوره

الدخول المدرسي والعودة إلى (مدرستي الحلوة)

“فيريا تريستان نارفاخا” بمونيفيديو، أكبر المعارض المفتوحة بأمريكا اللاتينية

إِسْتَقِلْ .. تَسْلَمْ ! رسالة ولاد الشعب إلى سعد الدين العثماني

مــكـانـة الـمـرأة فــي الــمــجــتــمــع

السياسة بين “صنع الرائب” و”صناعة العجائب”

أسماء البلدان باللغة الأمازيغية وضرورة الاستقلال عن الفرنسية

هواجس الامتحانات الإشهادية

«المقاطعة » ما لها وما عليها

نجيب محفوظ : الأديب الذي لم يمت بعد

“جمعية حقوق وعدالة”: هل يساهم الفراغ القانوني في ارتفاع تزويج القاصرات بالم

المغاربة بين هاجس الخوف وضبابية الغد

الرئيسية | مجتمع | بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني توضح فيهيدة وشرطيان متورطين في الابتزاز والس سبب توقيف 4 أشخاص من بينهم سرقة

بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني توضح فيهيدة وشرطيان متورطين في الابتزاز والس سبب توقيف 4 أشخاص من بينهم سرقة

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، مساء أمس الجمعة وصباح اليوم السبت، من توقيف أربعة أشخاص، من بينهم سيدة وشرطيان يعملان بمدينة الرباط، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بانتحال صفة ينظمها القانون والسرقة الموصوفة والإبتزاز.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن ولاية أمن الرباط كانت قد توصلت  بشكاية من سيدة تدعي أنها ضحية سرقة وابتزاز من طرف شخصين انتحلا صفة موظفي شرطة، وقاما بسلبها مبلغا ماليا ومجوهرات بدعوى أنها متورطة إلى جانب زوجها في قضية زجرية، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث الميدانية، المدعومة بالخبرات التقنية واستغلال جميع القرائن والأدلة المادية، عن توقيف أحد المشتبه فيهم الذي كان ينتحل صفة موظف شرطة لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأضاف البلاغ ذاته أن إجراءات البحث مكنت أيضا من توقيف شرطيين، برتبة مقدم شرطة رئيس، وذلك للإشتباه في تورطهما في المساهمة في تنفيذ هذه الأفعال الإجرامية، فضلا عن توقيف سيدة يشتبه في ارتباطها بهذه القضية، والتي تم العثور بمنزلها على الحلي والمجوهرات الذهبية المتحصلة من هذه العملية الإجرامية.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الأربعة تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.


الأحداث الوطنيةالآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.