مجتمع

جريمة قتل ، راحت ضحيتها عشرينية ورضيعها، البالغ من العمر أربعة أشهر، على يد الزوجها.

ي
الشكوك تدفع بزوج إلى الإجهاز على زوجته ورضيعها

 

اشتوكة بريس

اهتز دوار تبرانت بجماعة بني بوشببت التابع لإقليم الحسيمة، الثلاثاء 22 دجنبر 2020، على وقع جريمة قتل مزدوجة، راحت ضحيتها عشرينية ورضيعها، البالغ من العمر أربعة أشهر، على يد الزوج.

وحسب مصادر متطابقة، فالجرينة التي ارتكبها الزوج في حق زوجته ورضيعه، جاءت نتيجة نقاش حاد بينهما حول نسب الابن، بعدما شك في خيانتها له، وحثها على الاعتراف بذلك، لوضع حد لمعاناته النفسية المستمرة منذ ولادة الطفل.

نفس المصادر اكدت أن بيت الزوجية، شهد خلال الفترة الأخيرة، شجارات عديدة علا خلالها صوتا الزوجين وبكاء الرضيع، لكن هذه المرة سرعان ما تطور تلاسن الطرفين إلى تبادل الاتهامات، ثم تشابك عنيف بالأيدي، حاولت خلاله الزوجة الفرار من قبضة زوجها، دون جدوى، وهي مصممة على إنكار اتهاماته لها، ليتناول سلاحا أبيضا ويجهز عليها ورضيعها في الوقت ذاته، دون تردد.

وذكرت المصادر ذاتها أن المشتبه فيه انتابته حالة غضب هستيرية، بسبب تشبث الزوجة بإنكار خيانتها له، في مقابل يقينه بصحة شكوكه، رغم عدم توفره على أي دليل يثبت صحة ادعاءاته، مُهدداً بقتلها في حال عدم اعترافها بأن الرضيع ليس من صلبه، وهو الأمر الذي رضخت له الزوجة ظنا منها أنه سيرخي قبضته عليها، لكنه شرع في توجيه طعنات عشوائية لها، سقطت على إثرها صريعة على الفور، ثم أجهز على رضيعها الذي كان يصرخ باکیا بغرفة مجاورة