TV الاحدات بريس

النشرة البريدية

  1. قائد ملحقة إدارية بالدار البيضاء يحارب احتلال ملك العمومي

  2. أمن الدار البيضاء يلقي القبض على تاجر المخدرات وبحوزته 500غرام من الشيرا.

  3. ورزازات.. عبد الرزاق المنصوري يحرص على زيارة وتتبع عدة مشاريع تنموية بالإقليم

  4. تعاونيات تندد بإقصائها من المشاركة في النسخة الأولى لمعرض الأسواق المتنقلة بالحسيمة

  5. نتائج الباكالوريا…أعلى معدل هو 19.40 ونسبة النجاح 65%

أقلام حرة

عشرة إصلاحات ضرورية لإنقاذ المغرب

المواطنة غريزة ربانية

رسالة إلى إخوتي الجزائريين: لا تركنوا إلى نشوة الانتصار

الانحراف والتطرف الفكري عند الشباب نظرة تكاملية للعلاج

الدوران بدوره

الدخول المدرسي والعودة إلى (مدرستي الحلوة)

“فيريا تريستان نارفاخا” بمونيفيديو، أكبر المعارض المفتوحة بأمريكا اللاتينية

إِسْتَقِلْ .. تَسْلَمْ ! رسالة ولاد الشعب إلى سعد الدين العثماني

مــكـانـة الـمـرأة فــي الــمــجــتــمــع

السياسة بين “صنع الرائب” و”صناعة العجائب”

أسماء البلدان باللغة الأمازيغية وضرورة الاستقلال عن الفرنسية

الرئيسية | أخبار مكناس | النادي المكناسي ونادي شباب مريرت (2-0) فوز مستحق للمكناسيين.

النادي المكناسي ونادي شباب مريرت (2-0) فوز مستحق للمكناسيين.

استطاع النادي المكناسي فرع كرة القدم الفوز بهدفين للاشيء (2/0) على حساب نادي شباب مريريت برسم الدور السادسة من بطولة الهواة، وذلك عشية يوم الأحد 28 أكتوبر 2018 بملعب الخطاطيف بمكناس (الساعة 2.30). المباراة جل أطوارها مر في جو ممطر  وعاصفي، مما أثر على حضور الجماهير إلى الملعب والذي لم يتعد (100).

تميزت الجولة الأولى بتخوف الجانبين من هدف مسبق يكون له الأثر السلبي على الأداء، مما جعل اللعب ينحصر وسط الميدان، ودون تسجيل خطورة تذكر. وفي حدود الدقيقة (31) تمكن اللاعب (محمد القاسمي) من تسجيل هدف السبق لصالح النادي المكناسي بطريقة احترافية أسكن فيها الكرة في شباك حارس مرمى شباب مريرت. بقية الجولة الأولى رغم الضغط المسجل من طرف لاعبي شباب مريرت على دفاع النادي المكناسي، فقد استطاع الحارس المكناسي (رشيد) في كل تدخلاته الاستباقية من الحفاظ على نظافة شباكه.

ومع مجريات اللقاء بصفيرة الحكم ببداية الشوط الثاني، اتضح أن شباب نادي مريرت عقد العزم على تحصيل التعادل. مما جعل اللاعبين  يعتمدون على التمريرات القصيرة و التسديدات البعيدة نحو مرمى المكناسيين، لكن لمسة الهدف بالوضوح التام لم تكن حاضرة. وفي متم الدقيقة (54) استطاع اللاعب (محمد القاسم)  من إضافة هدفه الثاني في المباراة. وقع الهدف أربك حسابات الزوار وجعلهم يحصنون الدفاع ويلعبون على المرتدات دون فائدة تذكر، مما جعل الحارس المكناسي (رشيد) في راحة تامة. وبعد أن أضاف الحكم ثلاث دقائق كوقت بدل الضائع أنهى المباراة بصفيرة فوز النادي المكناسي ب(2) على حساب ناي شباب مريرت (0).

تحكيم جيد قام به (العزيزي بدر) بمرافقة (هشام) و (اسماعيلي حفيظ) ، أما مندوب المباراة فكان السيد (رايس صغير) . بنهاية المباراة يظهر أن النادي المكناسي بدأ يشق طريقه بثبات ورزانة نحو تحقيق الفوز واللعب المتوازن، وأن المدرب ( فؤاد عسو) عرف كيف يلعب على تموضعات اللاعبين، وعلى تغييرات في التشكيلة الأساسية أعطت نتائجها الجيدة، وتمكن المدرب كذلك من امتصاص الضغط الذي مورس عليه من أول مباراة بمكناس.

بعد هذا الفوز الثمين أصبح رصيد النادي المكناسي (09 نقاط)، وممكن آن يحتل المرتبة الرابعة (ترتيب مؤقت). فيما نادي شباب مريرت فقد أضحى رصيده من النقط متوقفا في (09 نقاط) كذلك. وبرسم الدورة السابعة سيرحل النادي المكناسي إلى الرباط لمواجهة نادي الاتحاد الرياضي لتمارة. كل من تحدثنا إليه بالملعب خرج متفائلا في أمل دوام التناسق بين المكتب واللاعبين والمدرب، واحتل اللاعب المكناسي (محمد القاسمي) رجل المباراة بامتياز.

 

متابعة محسن الأكرمين.


الأحداث الوطنيةالآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

صوت وصورة

المهرجان الجهوي للمسرح المدرسي بالحاجب


فيديو – مراسيم توقيع اتفاقية شراكة (الملحق رقم 2) بين وزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي ومجلس جهــــة فاس مكناس ومجلس عمالة مكناس ومجلـس جماعة مكناس وشركة العمران وتعاونية الصناعة التقليدية والحرف بالرميكة المتعلــق ببناء القرية النموذجية المندمجة للصناعة الحرفية والمهن ” الرميكة “.


مداخة – للسيد فؤاد السرغيني مسؤول بوكالة التنمية من أجل تنفيذ المشاريع المندرجة في برنامج تأهيل وتثمين المدينة العتيقة لمكناس


انهيار في عمارة بالبيضاء


ملتقى البطاطس بعين تاوجطات


حفل التميز بإقليم الحاجب


تصريح لملكة جمال حب الملوك


جولة بالسيارة بمدينة مكناس المغرب


أمرابط “تقنية الفيديو هراء”.


مشاكل اقليم الحاجب في مائدة مستديرة


تصريح خطير من بنعطية بعد نهاية المباراة


روسية تشجع المنتخب الوطني وتتحدث العربية


لتشجيع المنتخب.. مغاربة يقطعون أوروبا برا نحو روسيا


جزائرية تخاطب بوتفليقة “دمرتم البلد خلال مدة حكمكم و فعلتم ما لم يفعله الاستعمار الفرنسي.