توزيع منحة 17/11/2018على لاعبي فريق الصم لكرة القدم داخل القاعة

في إطار تعزيز منطق الشفافية و تشجيع الممارسين تحت لواءها عملت جمعية أباء وأولياء الأطفال الصم بمكناس على توزيع منح كأس العرش لموسم 2017/2016 والمرتبة الثالثة ف البطولة الوطنية للموسم 2016/2015، وكذا التنقل إلى مدينة تطوان ، بعد توصلها بالدعم المالي والمنحة من طرف الجامعة الملكية لرياضة الاشخاص المعاقين بتاريخ 17 /11 / 2018 ، على لاعبي فريق الصم الممارس لكرة القدم داخل القاعة.
والجدير بالذكر أن هذا الفريق قد فاز بكأس العرش للموسم السابق في مباراة سابقة على فريق المحمدية ،ويعتبر هذا الإنجاز الأول من نوعه على صعيد هاته الفئة التي كسرت جدار الإهمال وتأقلت وشرفت مدينة مكناس .
وقد أشرف على توزيع هذه المنح بالمركز الثقافي قدماء المحاربين ، كل من رئيس الجمعية مولاي عبد الله يوسفي، والأمين المال الخضر الحسين، والكاتب العام سعيد الفلاحي، بالإضافة إلى المدرب السابق للفريق عبد الرحيم حاضر، ورئيس جمعية فاعل خير حمودة معيش .
و قد مرت هذه العملية في جو ملئها البسمة والفرحة على وجوه هؤلاء اللاعبين مع الإشادة بدورهم الكبير في تحقيق هاته الإنجازات .وتعتبر جمعية آباء و اولياء الصم بمكناس المحتضن الرسمي لهؤلاء الشباب باعتبارها المنخرطة الوحيدة في الجامعة الملكية لرياضة الاشخاص المعاقين.

عبر عن رأيك

المرجو إدخال الإسم و البريد الإلكتروني
النص

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "الأحداث الوطنية" الالكتروني