TV الاحدات بريس

النشرة البريدية

  1. What Is A Search Engine Optimization?

  2. What Precisely Is Ashigaru Sex Chat? :: Complete Struggle: Shogun 2 General Discussions

  3. Search Engine Optimization Strategies: Getting Your Site Crawled

  4. Here’s Every New Christmas Movie With an LGBTQ Storyline in 2020, Kristen Stewart and Beyond

  5. شوقي والشاب خالد يستعدان لطرح فيديو كليب برسالة إنسانية

أقلام حرة

الجريمة ما بين المفهوم ووسائل الحد من تفشيها

الحريات الفردية بين الاختيارات الذاتية ومحاولة فرض الاختيار على الأخرين

تشكيل الرأي العام وصناعة النخب المهام الضخمة ل”صاحبة الجلالة”

معجزة الورود

وظيفتك عندنا

الحشيش قادم إلينا

جيوش وهمية

توجه للطبيب النفسي

الصراع الديني وتصعيد العدوان واستهداف الأقصى

ادعموا حرس الحدود

أقتلوا العقل المدبر

الرئيسية | أنشطة ملكية | الملك محمد السادس يستقبل أعضاء المنتخب الوطني وأمهاتهم ويوشحهم بأوشحة ملكية

الملك محمد السادس يستقبل أعضاء المنتخب الوطني وأمهاتهم ويوشحهم بأوشحة ملكية

Spread the love

.

بقلم : إحسان العوفير الأحداث الوطنية

قام صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، اليوم الثلاثاء بقاعة العرش بالقصر الملكي بالرباط، باستقبال أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم، بعد إنجازهم المتميز وغير المسبوق في كأس العالم قطر 2022.

ويمثل هذا الاستقبال العناية السامية التي يشمل بها جلالة الملك الشباب، وكذا الاهتمام الخاص الذي يوليه الملك محمد لقطاع الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

وجاء هذا الاستقبال عقب الإنجاز التاريخي وغير المسبوق الذي حققه أسود الأطلس بعد تمكنهم من بلوغ المربع الذهبي، في إنجاز فريد من نوعه لكرة القدم المغربية والعربية والإفريقية، ضمن منافسات هذه التظاهرة الرياضية العالمية.

وأثناء الحفل وشح صاحب الجلالة، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع، ومدرب المنتخب الوطني السيد وليد الركراكي، ولاعبي المنتخب الوطني الذين كانوا مرفوقين بأمهاتهم، بأوسمة ملكية.

حيث ، وشح جلالة الملك السيدين فوزي لقجع ووليد الركراكي بوسام العرش من درجة قائد.

بالإضافة لتوشيح جلالته لاعبي المنتخب الوطني المغربي بوسام العرش من درجة ضابط، إذ تم توشيح كل من السادة غانم سايس، ياسين بونو، أشرف حكيمي، نصير مزراوي، سفيان أمرابط، نايف أكرد (خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم)، حكيم زياش، وعز الدين أوناحي (خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم).
إضافة إلى السادة عبد الرزاق حمد الله، أنس زروري، عبد الحميد صبيري، منير الكجوي، إلياس الشاعر، زكرياء أبوخلال، سليم أملاح، عبد الصمد الزلزولي، سفيان بوفال، وجواد اليميق، يوسف النصيري (خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم) أشرف داري، وليد الشديرة، أحمد رضى التكناوتي (خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم)، بلال الخنوس، بدر بانون، ويحيى عطية الله الإدريسي، ويحيى جبران.

وبالموازاة مع ذلك، أعطى صاحب الجلالة تعليماته السامية، من أجل تسليم أوسمة ملكية لجميع أعضاء الطاقمين التقني والطبي للمنتخب الوطني، وذلك تقديرا للعمل الاستثنائي الذي قدموه.

إثر ذلك أخذت لجلالة الملك، نصره الله وأيده، مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، صورة تذكارية مع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم وأمهات اللاعبين الحاضرات. وبهذه المناسبة، قدم أعضاء الفريق الوطني تذكارات لصاحب الجلالة تعبيرا عن امتنانهم لجلالته على الدعم الذي قدمه لهم طيلة أطوار هذه المنافسة العالمية.

ويعتبر الاستقبال الذي خصصه جلالة الملك نصره الله للاعبين الذين كانوا مرفوقين بأمهاتهم، بمثابة تكريم لهؤلاء النساء المغربيات اللواتي حرصن على تلقين أطفالهن مبادئ الوطنية والتضحية والانتماء للوطن، كما يعرب عن المكانة الخاصة التي يوليها جلالة الملك للمرأة المغربية باعتبارها دعامة أساسية للعائلة والمجتمع عموما.


الأحداث الوطنيةالآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

TV الاحدات بريس

فيديو : الجمعيةً الوطنيةً للتربية والثقافة تحتفل بفوز المنتخب الوطني بمخيم المنظر الجميل العالية بالمحمدية

فيديو : الجمعيةً الوطنيةً للتربية والثقافة تحتفل بفوز المنتخب الوطني بمخيم المنظر الجميل العالية بالمحمدية


فيديو : كلمة تقدم بها ذ يوسف السوحي رئيس الفدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة فاس مكناس في الندوة المنظمة من طرف الجمعية الوطنية للصحافة والإعلام الرقمي تحت شعار “أي دور للإعلام في تحصيل مكتسبات قضايا الوطنية الكبرى”


مكناس : تخليدا للذكرى السابعة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة وذكرى عيد الاستقلال المجيد تلاميذ وتلميذات يشاركون في كرنفال المواطنة

مكناس : تخليدا للذكرى السابعة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة وذكرى عيد الاستقلال المجيد تلاميذ وتلميذات يشاركون في كرنفال المواطنة


فيديو : كلمة للأستاذ عبدالغني الشاغ خلال مراسيم تنصيبه رئيسا للمحكمة الابتدائية بمكناس


فيديو: كلمة تقدم بها الدكتور سمير مسنان مدير مستشفى بانيو بمناسبة حلف ختان


فيديو : كلمة تقدم بها الأستاذ والصحفي بوشتى الركراكي حول أشغال الدورة التكوينية


فيديو: ربورطاج حول أشغال الدورة التكوينية من إعداد وتصوير مصطفى بطاس


فيديو : كلمة للأستاذ والصحفي المتميز يوسف بلحوجي رئيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية فرع مكناس الحاجب إفران بعد إنتهاء الدورة التكوينية


فيديو : رئيس المجلس لجهة فاس مكناس يحفز النادي الرياضي المكناسي لكرة القدم بمبلغ قيمته 100 مليون سنتيم


فيديو: وقفة احتجاجية لتجار ومهنيي سوق ثلاثاء انزكان يرفعون شعار ارحل ضد “ مول سناك”


روبورتاج القناة الرياضية عن السباق الجهوي لمدينة مكناس المنظم من طرف النادي الرياضي المكناسي تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات يوم الاحد 12-06-2022


‏منير مخشون يفوز بالمرحلة الخامسة لطواف الكامرون 2022


فيديو : الأمن الوطني.. مؤسسة مواطنة وإشعاع دولي


الأمن الوطني تاريخ زاخر في خدمة أمة ضاربة في التاريخ