Spread the love

يشارك كل من عبد الرفيع بنونة ، اسماء بنزاكور ، صوفيا بنكيران و فاطمة الزهراء رحال ، في سهرة فنية “كلمةونغمة”ينظمه رواد دار السعيدي للفن زاوية الحب والقلب على القلب والمسامح كريم ، على الساعة التاسعة ليوم الاثنين 8  يونيو 2020.

توجت الشابة الجميلة صوفيا بنكيران ممثلة مدينة الدارالبيضاء، كملكة جمال السينما لعام 2018 لتقتنص اللقب من بين 50 متسابقة من مختلف المدن المغربية.أطلت بنكيران على الجمهور المغربي خلال رمضان 1441، من خلال السلسلة الكوميدية الطوندوس لحسن الفد، وفي مسار صوفيا بنكيران العديد من الأعمال التلفزية والسينمائية.كما سيكون جمهور رواد السعيدي مع الفنانة الرائعة البشوشة ذات الإبتسامة الساحرة ،التي تحب اتلفزيون وتعشق السينما،لأسماء بنزاكور مشاركات فنية عديدة ، كانت حاضرة في رمضان في مسلسل “ياقوت وعنبر”،أيضا كعضوة لجنة تحكيم ملكة جمال الاطلس 2020.
المنشد المغربي عبد الرفيع بنونة الذي يعد من بين أجمل الأصوات بالمعهد الموسيقي بفاس وأحد أمهر المنشدين المتمكنين من ضبط إيقاعات المواويل والترانيم الصوفية خلال حفل فني احياه مؤخرا بالكويت في إطار إحدى التظاهرات الثقافية.
ويعد المنشد عبد الرفيع بنونة أحد تلاميذ كل من إدريس برادة ومحمد برويل اللذين يعدان من الأساتذة الكبار بفاس في الموسيقى الأندلسية وفن الملحون. وسبق له أن شارك في إحياء العديد من الحفلات الفنية بالمغرب والخارج.

فاطمة الزهراء رحال فنانة مولوعة بفن الملحون، خريجة مدرسة الحسين التولالي رحمه الله ، توجت من طرف المنظمة الوطنية للوحدة الترابية كسفيرة للفت المغربي الأصيل على المستوى الوطني والدولي، شاركت في كل من دولة هولندا و بلجيكا و داخل الوطن في العديد من المهرجانات الوازنة. لاننسى أنها كانت عضوة من لجنة تحكيم ملكة جمال الأطلس 2019.

لمعرفة جديد جل الفنانين سيفتح باب الحوار معهما مباشرة عبر أثير دار السعيدي للفن عبى مجموعة من مواقع التواصل الاجتماعية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى