عملية اختطاف فاشلة لإبن دركي بنواحي الحاجب

Spread the love

بعد أقل من ثلاث ساعات من اختفائه في حدود الساعة الثامنة من صباح اليوم الاثنين 4 مارس الجاري ، تمكنت عناصر الدرك الملكي بسرية الحاجب مدعومة بالكلاب المدربة من العثور على ابن قائد المركز الترابي للدرك الملكي باكواري التابع لسرية الدرك  بمدينة الحاجب بمنطقة ” عين ايشي”  الغابوية .

 وكان الطفل الذي تمت محاولة اختطافه  والبالغ من العمر 10 سنوات واقفا امام منزله على مقربة من مركز الدرك في انتظار سيارة النقل المدرسي التي تقله الى مدرسته. وحسب ما أفادت به مصادر متطابقة فإن أحد المارة هو من أبلغ عن الأمر بعدما عثر على محفظة الطفل.. وعلى الفور استنفرت سرية درك الحاجب كل إمكاناتها في عملية البحث ومراقبة مداخل ومخارج المنطقة،  وتمشيط محيطها   خاصة الجانب الغابوي.

ولايزال البحث حاليا على الجناة الذين يتداول بشأنهم انهم ثلاثة كانوا على مثن سيارة خفيفة،  وسرعان ما تخلوا عنة  الطفل المختطف وسط الغابة.

فبقدر ما سادت حالة من الارتياح لعدم تعرض ابن  قائد الدرك الملكي باكواري للأذى  وعودته سالما لحضن ذويه، بقدر ما يكبر التساؤل فيما إذا كان جهاز الدرك بالمنطقة وغيرها سيتحرك بنفس السرعة والوثيرة وبنفس الزخم لو تعلق الأمر بطفل مواطنين عاديين؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى