الشكر والثناء لصناع الجمال بالعاصمة الاسماعيلية مكناس

Spread the love

السبت 17 يوليوز 2021

 

سعيد الفلاحي: الأحداث الوطنية

 

 

تحت شعار ” العيد سنتنا والنظافة مسؤوليتنا ” انطلقت صباح اليوم عدة حملات توزيع الأكياس البلاستيكية من قبل شركات النظافة ميكومار الزيتونة _ حمرية _ والاسماعيلية وفي المقدمة مدراء الشركات المذكورة و كل الأطر الإدارية بتنسيق مع مصلحة التدبير المفوض لجماعة مكناس والتي ستستمر طيلة الأيام قبل عيد الأضحى .

وقد جندت الشركات لهذه الحملة العشرات من عمال النظافة الذين سيجولون خلال هذه الثلاثة أيام احياء وشوارع وأزقة المدينة لتوزيع الأكياس على المواطنين وإرشاداهم حول كيفية التعامل مع مخلفات أضحية العيد.

و تهدف هذه العملية إلى تحسيس ساكنة المدينة بضرورة تغيير سلوكيات المواطن اتجاه مجاله البيئي، وكذا بأهمية مساهمته في نظافة المدينة من خلال جمع نفايات يوم عيد الأضحى المبارك كدالك الشباب الذين يقومون بشواء رؤوس الأضحية عليهم جمع المخلفات ووضعها في أكياس لتسهيل عملية جمعها من طرف عمال النظافة بالمدينة ونقلها إلى مطرح النفايات.

كما تقدما مدراء الشركات بهذه المناسبة بالشكر الجزيل لفعاليات المجتمع المدني التي تفاعلت مع هذه الحملة التحسيسية، مشيرا في الآن نفسه إلى مدى الوعي الذي وصل إليه المواطن المكناسي من خلال الطريقة التي أصبح يتعامل بها مع عامل النظافة و الاعتراف بالدور الفعال لعمال النظافة في المحافظة على المجال البيئي بالمدينة.

هذا وتجدر الإشارة إلى الأهمية والدور الفعال لعمال النظافة بل مهندسوا النظافة الذين يستحقون منا كل التقدير والاحترام مقابل العمل الجبار الذي يقومون به اتجاه الساكنة خاصة مع قدوم مناسبة عيد الأضحى المبارك وما تخلفه من أوساخ وروائح كريهة لا سيما مكناس تعيش حرارة مفرطة مما يستوجب علينا جميعا مساعدة عمال النظافة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى