الأحداث الوطنية

لقاء،تواصلي لوالي جهة بني ملال خنيفرة مع جميعات المجتمع المدني.

 

الأحداث الوطنية ( حسن انوار)

 

 

شهدت قاعة الاجتماعات لولاية جهة بني ملال خنيفرة ؛ يوم الثلاء20 يوليوز2021.
لقاء تواصلي جمع السيد والي الجهة بني ملال خنيفرة مع بعض الجمعيات المجتمع المدني التي تم إخبارها قصد الحضور من أجل التوافق والاندماج والتعاون مع ولاية الجهة والسلطة المحلية في بلورة تداعيات جائحة كوفيد19 ومدى انتشار الوباء بسرعة فائقة بين المواطنين< ة> التي جعلت من وزارة الداخلية وقسم تتبع اليقطة لكورونا قصد الاستعجال إلى إعلان بعض التدابير الاحترازية للحد من تفشي المرض . عوامل استباقية للسيد والي المحترم جعلته ” القيام على التنبيه حول خطورة الداء مع وفاءه للعلاقة الحميدة؛ الودية التي تجمعه بين جمعيات المجتمع الملالي.
وقد أكد والي الجهة عامل إقليم بني ملال على ضرورية التعامل بجدية مع المرض داخل إطار التعبئة المستمرة للجمعيات المجتمع المدني لمواصلة مؤازرتها عبر الوقوف بشجاعة والعزم على التضحية لمباشرة تحركاتها قصد التواصل مع فئات المجتمع المدني من خلال التحسيس حول خطورة المرض 《العدو رقم 1للبشرية》 وأيضا استعمال الحيطة والحدر بمنظور وضع الكمامة والتباعد و نطافة الامكنة و فض التجمعات دات الحمولة الكبيرة لعدد الوافدين.
حضر داخل اللقاء ؛ رئيس قسم الشؤون الداخلية والكاتب العام وباشا المدينة وقياد الدوائر وبعض المسؤوليين لقطاعات الإدارية كالصحة والتعليم والى غير دالك.
للإشارة تم تغييب إطارات حقوقية لها وزن كبير على مستوى السمعة الأخلاقية والاحترام لدى ساكنة مدينة عين أسردون .
السبب مجهول ؛ الجواب من لديهم قرار الاستدعاءات.