أمن الحسيمة يسقط مهربا دوليا للمخدرات.

Spread the love

فكري ولدعلي الحسيمة 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية للحسيمة صباح اليوم ( 23 مارس 2022 ) من القاء القبض على متهم بالتهريب الدولي للمخدرات كان مبحوثا عنه بعدما صدرت في حقه العديد من مذكرات البحث على خلفية الانجار الدولي في المخدرات.

واشارت مصادر من عين المكان أن المعني بالامر حاول الهروب من منزله بحي سيدي عابد بالحسيمة، بعدما شعر بتحركات عناصر الشرطة القضاىية التابعة للأمن الجهوي حيث  عمد الى القفز من الطابق الثالث مما استدعى نقله الى مستشفى محمد الخامس عبر سيارة الاسعاف.

ووفق مصادر طبية فالمعني بالامر يتلقى حاليا العلاجات الضرورية لحالته الحرجة بعدما اتضح اصابته بجروح متفاوتة الخطورة نتيجة ارتطامه بالارض في محاولة يائسة للهروب من قبضة الامن.

وحسب مصادر أمنية فأن المعني بالأمر يتحدر من الناظور وجاء الاشتباه فبه بعدما تبين لعناصر الشرطة القضائية -في وقت سابق- أن السيارة التي يقودها هذا الاخير لوحتها المعدنية مزورة حيث دفعها هذا الاكتشاف الى تعقبه وتنقيطه فتبين انه مبحوث عنه بموجب مذكرات صادرة عن الشرطة القضائية بالناظور في ملف يتعلق بتهريب المخدرات على المستوى الدولي 

ذات المصادر اضافت في سياق توضيحها لملابسات الحادث أن المتهم شعر بمحاولة الامن محاصرة  منزله بحي سيدي عابد بعدما اطل من النافذة وشاهد عناصر الشرطة القضائية التي كانت ترابط امام منزله فدفعه  الأمر الى محاولة الهروب  بالقفز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى