تتويج فريق صدى المغرب بدوري الصداقة الأول لكرة القدم بمكناس

Spread the love

س/ ف / الأحداث الوطنية

عرفت مساء يوم أمس الأحد 15 ماي الجاري بملاعب القرب سوسيو ثقافي عين الشبيك تتويج فريق صدا المغرب بعد فوزه في المبارة النهائية التي جمعته مع فريق اتحاد وجدة ضمن الدوري المنظم من طرف المقاولة الإعلامية جريدة صدى المغرب بمكناس بتنسيق مع جمعية المدينة للصحافة الرياضية والمركب الرياضي عين الشبيك.
بمشاركة أربع فرق ثم تصنيفها على الشكل التالي المرتبة الأولى لفريق جريدة صدى المغرب التانية لفريق اتحاد وجدة أما الثالثة لفريق الحرفيين الحاجب فيما الأخيرة عادت لفريق وداد دوار المحاميذ بني وليد تاونات.
و عرفت جميع المباريات تتبع كبير لمحبي وعشاق الكرة المستديرة وأصدقاء الفرق المشاركة في الدوري الكروي الناجح مئة بالمئة لا على مستوى التنظيم المحكم و التحكيم الجيد بين الفرق.
و قد شهدت جميع المباربات أجواء رائعة تسودها التسامح والتآخي والروح الرياضية العالية بلمسات فنية كروية إبداعية عرفت استحسان المتتبعين والجمهور الذي واكب الدوري في كل مبارياته.
وفي نهاية المبارة النهائية التي أشرف على انطلاقها الأستاذ محمد بلماحي رئيس المكتب المديري للنادي الرياضي المكناسي بحضور فعاليات جمعوية رياضية وإعلامية ثم توزيع شواهد وميداليات على جميع المشاركين وكؤوس للفرق الفائزة الأولى وشواهد تقديرية لبعض الفعاليات الجمعوية والرياصية.
وفي كلمة أخيرة لرئيس المقاولة المنظمة للدوري نوردين البريرشي لطاقم جريدة الأحداث الوطنية الهذف من تنظيم هذه التظاهرة الرياضية لا يمكن في التباري والتنافس بقدر ما يمكن في ترسيخ جسور التواصل الإيجابي وتعزيز قيم التسامح كما شكر كل المشاركين و المساهمين في هذا العرس الكروي الأخوي.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى