البطولة الوطنية للدراجات تعود بعد غياب تنظيمها لمدة سنتين بسبب جاءحة كورونا 19 .

Spread the love


من المعلوم ان البطولة الوطنية ، تنظم سنويا بتنسيق مع الاتحاد الدولي للدراجات على غرار باقي الجامعات الوطنية في مختلف بقاع المعمور .
لذلك فجل متسابقات و متسابقي الاندية الوطنية المنضوية تحت لواء الجامعة ستسدالرحال ، صوب مدينة بنسليمان للتنافس على بطولة المغرب 2022، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية طيلة ايام الجمعة و السبت و الأحد 17/18/19 يونيو 20220 ، صنف الكبار و أقل من 23 سنة .
و يتوقع أن تشهد المنافسة احتداما قويا والصراع على التتويج هو عنوان هذه البطولة سيما في ظل النتائج الحسنة التي سجلتها كل فعاليات الدراجة الوطنية على مستوى السباقات الجهوية .
كما ان مرحلة الإعداد و الإستعداد القبلي التي دخل معسكرها الطوعي جل المتسابقين ، بالإضافة إلى عناصر المنتخب الوطني الذين أبلوا البلاء الحسن في جل السباقات التي شاركوا فيها منها تلك التي كانت داخل الوطن او عقب مشاركتهم الناجحة لطوافات البنين او الكاميرون .
و بحسب برنامج المنافسة الذي سطرته الجامعة الملكية ، تفتتح أطوار البطولة الوطنية يوم الجمعة بسباق ضد الساعة فئتي الكبار و أقل من 23 سنة ذكورا و إناثا ، ليليه السبت سباق الكبيرات و أقل من 23 سنة على الطريق ، قبل أن يختتم عرس الأميرة الصغيرة يوم الأحد على إيقاع سباق الطريق لفئة الكبار و أقل من 23 سنة .
-في الصورة لجنة التحكيم تحت إشراف رئيسها السيد محمد كاتم بمقر الجامعة الملكية المغربية للدراجات لوضع الترتيبات الاخيرة (التقنية والتنظيمية) الكفيلة بإنجاح بطولة المغرب للدراجات على الطريق 2022 ببنسليمان 🇲🇦🚲

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى