أبناء الجالية المغربية داخل الوطن وخارجه تكرم الأسطورة في فنون الحرب الأستاذ محمد رشيد العزاوي.

Spread the love

الأحد 6 نونبر 2022

بمناسبة الذكرى 47 للمسيرة الخضراء المظفرة
أعضاء النادي المكناسي للكراطي Sik ينظمون حفل خاص بتكريم الأسطورة في رياضة الكراطي شوطوكان محمد رشيد العزاوي بعد مسيرة حافلة بامتيازات وتكون على يديه أبطال يمثلون المغرب في المحافل الرياضية الوطنية والدولية.

  • الحاصل على الحزام الأسود الدرجة السابعة .
  • مدير تقني للفريق الوطني
  • رئيس لجنة التحكيم الإفريقية * عضو لجنة التحكيم الدولية ( سابقا ) بقصر السعادة.
    بحضور السيدة بشرى الكحل الكاتبة العامة لرياضة الكراطي وأساليب مشتركة و فعاليات جمعوية وحقوقية وابطال دوليين في رياضة الكراطي داخل وخارج الوطن بالإضافة إلى رجال الإعلام.
    الحفل تميز بحضور قيدوم الصحفيين بمكناس الحاج عبداللطيف الشرايبي والحارس الدولي لكرة القدم حمادي حميدوش ورئيس العصبة فاس مكناس لكرة القدم محمد جليلي وعدة شخصيات لها مكانتها بالعاصمة الإسماعيلية مكناس.
    الحفل عرف مشاركت الفرقة العساوية المكناسية برآسة الفنان المرابط والاركسترا ربيع. من تنشيط و تقديم توفيق أجانا الذي تميز بإنجاح هذا الحفل الكبير.
    وفي كلمة عبر عنها علي زوهري صاحب قصر السعادة تلميذه وأحد المنظمين لهذا العرس الفني الأستاذ العزاوي إنه المعلم والمدرب قدوتي في الحياة تعلمنا منه الشيء الكثير الإعتماد على النفس الأخلاق حب الدراسة واحترام الآخر كان بمثابة الأب الروحي لجميع الرياضيين ربي يطولو فعمرو . كدالك هي مناسبة لجمع الشمل مع بعض الأصدقاء بعد 35 سنة.
    كما جاءت كلمات متتالية من تلامدته الكل عبر من جهته على المكانة الخاصة للأستاذ في قلبه من حب لولاه لما كنا اليوم أبطال نمثل المغرب أحسن تمثيل.
    وفي الختام ثم تقديم هدايا للمحتفى تعبر على مكانته على الصعيد الوطني والدولي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى