المنتخب المغربي يشد الرحال إلى قطر لخوض مغامرة كأس العالم

Spread the love

بقلم : إحسان العوفير

من المرتقب غدا الأحد، أن تشد بعثة المنتخب الوطني المغربي،الرحال صوب قطر، تأهبا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر الجاري و18 دجنبر المقبل.
ويذكر أن اللائحة النهائية ضمت كل من

ياسين بونو، منير المحمدي، رضا التكناوي،
أشرف حكيمي، نصير مزراوي، رومان سايس، جواد يميق، نايف أكرد، أشرف داري، سفيان أمرابط، يحيى عطية الله، بدر بانون، يحيى جبران،سليم أملاح، بلال الخنوس، أمين حارث ،عبد الحميد صابيري، عز الدين أوناحي، حكيم زياش، يوسف النصيري، سفيان بوفال، زكرياء أبو خلال، عبد الصمد الزلزولي، عبد الرزاق حمد الله، إلياس الشاعر، وليد شديرة،

وقد كان الناخب الوطني وليد الركراكي قد أوضح أثناء الإعلان عن لائحة المنتخب المغربي النهائية للمونديال، أن العناصر الوطنية ستسافر يوم 13 نونبر إلى قطر، لتتجه بعدها صوب الإمارات لمواجهة جورجيا وديا.حيث ستلعب المباراة يوم الخميس 17 نونبر ، بداية من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي، “الخامسة بعد الزوال بالتوقيت المغربي”، لينتقل بعد ذلك المنتخب الوطني إلى قطر لمواصلة الاستعدادات لنهائيات كأس العالم.

كما أكد الناخب الوطني التحاق اللاعبون الممارسون في الدوريات الأوربية بالنخبة الوطنية، مباشرة من البلدان التي يقيمون بها، لتفادي إرهاقهم ولربح الوقت.

وكانت قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022 قد أسفرت على تواجد المنتخب الوطني في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات: كرواتيا، بلجيكا وكندا.

ويرتقب ان يخوض المنتخب المغربي مباراته الأولى بدور المجموعات أمام منتخب كرواتيا وصيف النسخة الماضية، بينما سيواجه في المواجهة الثانية منتخب بلجيكا في الثانية على أن يختتم مواجهاته في دور المجموعات بمقابلة منتخب كندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى